الأقل قيمة – الكشف عن الراتب الحقيقي لداني ألفيش مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن قيمة الراتب الحقيقي الذي يتقاضاه الدولي البرازيلي داني ألفيس، مع نادي برشلونة، بعد وصوله إلى “كامب نو” مُجددًا.
وكان نادي برشلونة قد أعلن مؤخرًا عن عودة داني ألفيس، في وقت سابق من هذا الأسبوع، في صفقة انتقال حُر تمامًا، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ساو باولو.
وبحسب ما ورد في صحيفة “ماركا” الإسبانية، فمن المقرر أن يحصل لاعب كرة القدم البرازيلي على أقل راتب وفقًا للقواعد التي تسمح بها رابطة الليجا.
الصحيفة الإسبانية، أكدت في تقريرها، أن داني ألفيس سيحصل على راتب يُقدر بـ 155 ألف يورو سنويًا، وهو مبلغ أقل بكثير مما كان يتقاضاه في مسيرته مع كافة الفرق التي ارتدى قميصها.
ويأتي ذلك بسبب قواعد التي حددتها رابطة الليجا قبل بداية الموسم الجاري، والخاصة بالحد الأدنى للأجور، الأمر الذي دفع نادي برشلونة لوضع مثل هذا المبلغ الضعيف في عقد الدولي البرازيلي صاحب الـ38 عامًا، بجانب الأزمة الاقتصادية التي ضربت النادي مؤخرًا وكانت سببًا في رحيل ليونيل ميسي.
على الرغم من ذلك، أكدت “ماركا” أن برشلونة وضع في عقد ألفيس أيضًا بند يفيد بحصوله على المكافآت المهمة في حالة حصول الفريق على ألقاب، ومبلغ ضخم بقيمة 100 مليون يورو كشرط إنهاء خدمته.
الجدير بالذكر، أن داني ألفيس سبق له اللعب بقميص برشلونة خلال الفترة من 2008 وحتى 2016، قبل أن يرحل قبل 5 سنوات للانتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.



from وكالة نيوز https://ift.tt/3crZHts
via IFTTT

0 comments:

إعلانات جوجل

إعلانات جوجل