قناة الجزيرة ترقص على دماء شهداء الطيونة في بيروت !

المصدر: مرصد طه الإخباري

قناة الجزيرة كعادتها الخبيثة تعود الى اصلها الخبيث في طريقة نقل الاحداث في بيروت حيث مراسلها الحاقد النكرة عصام ينقل صورة مغايرة ليست فقط عن الواقع والحقيقة والتي في الاساس تتمثل في قيام عصابات جعجع الارهابية المجرمة بقتل الابرياء من المتظاهرين السلميين.

🔹هؤلاءالمتظاهرون السلميين والذين كانوا يتوجهون نحو العدلي والذين تعرضوا لوابل من نيران الحقد القواتي و استشهاد ستة اشخاص عدى عشرات الجرحى هذه الحقيقة سعت الجزيرة قلبها عندما ادعى هذا المراسل المريض وغير المهني وهو يتوجه بكاميرة الجزيرة نحو شارع الذي يفصل الشياح وعين الرمانة وتوجيه اصابعه الصفراء نحو الشياح والقول ان ” النيران انطلقت من هنا وباتجاه هناك وهو يشير الى عين الرمانة !

💢‏.. هذا النهج الخبيث للجزيرة ليس بجديد فهو يعكس خباثة هذه القناة و تماهيها مع اجندة واشنطن وتل ابيب و الرياض و سعيها لخدمة اسيادها !

▪قناة الجزيرة ليست قناة موثوقة في نقل الحقيقية فهي كشقيقتها غير الشرعية ” العبرية” العربية لها اجندتها تنفذها وفقا للمخطط المرسوم لها من قبل مموليها و القائمين على ادارتها والا كيف يمكن ان تطمس حقيقة ان الشهداء كلهم من مكون واحد وان المعتدي هو الطرف الاخر؟

🔸دماء السيدة التي اريقت بغير حق ودماء بقية الشهداء اعمت اعين مراسلي قناة العهر والدجل ومراسليها الشركاء في الجريمة لنقلهم المشهد البيروتي بانحياز واضح الى المجرم جعجع وعصابته و سعيهم لتحويل الضحية الى الجلاد وهذه جريمة اعلامية قد تفوق جريمة القتلة !

▪قناة الجزيرة ليست غبية لكي لا تعلم ان ما جرى كان امرا مخططا له ويقف خلفه اسياد جعجع والاخير ليس الا منفذ وحتى التسويق لتصريحات هذا المجرم حول ” السلاح المنفلت” مردود على المجرمين لان لبنان كل اناسه شمالا وجنوبا شرقا وغربا لديهم السلاح والا كيف انطلقت نيران الحقد القواتي الصهيوني من فوق اسطح البنايات باتجاه صدور ورؤوس المتظاهرين السلميين ؟! هل تستطيع قناة الخبث الجزيرة ان تمنع بغربالها العفن حجب عين وشمس الحقيقة ؟!

✨‏.. هذه القناة ليست قناة اعلامية كما يتصور بعض المنبطحين انها وكر التجسس !

▪قناة الجزيرة وكر التجسس واداة لتنفيذ ما يطلب منه من قبل الامريكي والاسرائيلي ( كما هو الحال في افغانستان و دور الدوحة في تسويق عصابات القتل الطالبانية) والا فان توثيق عمل المجرمين القتلة في طيونة ضد المتظاهرين قد تم من قبل اغلب الاعلاميين المنصفين .

🔸نحن نعتقد لابد من موقف صارم و قاطع وحازم ضد هذه القناة الخبيثة والتي لا تقل خباثتها عن العبرية (العربية) وشقيقاتها غير الشرعية ان لم نقل تفوقها بحكم الاجندة الاقليمية التي تحملها لتنفذها بطريقة “براجماتية” و طائفية خدمة لاطراف اقليمية مفضوحة!



from وكالة نيوز https://ift.tt/2Z14wa5
via IFTTT

0 comments:

إعلانات جوجل

إعلانات جوجل