السويد تودع يورو 2020 بخسارة قاتلة أمام أوكرانيا

تأهل المنتخب الأوكراني لربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، بعد فوزه القاتل على نظيره منتخب السويد بنتيجة 2 – 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1 – 1، والتي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب “هامبدن بارك”، فى مدينة جلاسكو الأسكتلندية، في آخر مواجهات دور الـ 16 من البطولة.

سجل ألكسندر زينتشينكو لاعب مانشستر سيتي، هدف التقدم لمنتخب أوكرانيا في الدقيقة 27 من زمن اللقاء، من تصويبة قوية سكنت على يسار الحارس السويدي.

ad

ولكن نجح إيميل فورسبيرج في إدراك هدف التعادل لمنتخب السويد في الدقيقة 43 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية اصطدمت بمدافع منتخب أوكرانيا وسكنت الشباك.

وفى الشوط الثاني حاول المنتخبان تسجيل هدف الفوز ومن ثم التأهل إلى دور ربع النهائي، إلا أن القائم الأيسر والعارضة وقفت أمام هذه المحاولات، بعدما حرم القائم الأيسر والعارضة النجم السويدي إيميل فورسبيرج من تسجيل هدفين فى الدقيقتين 56 و 69، كما تصدى القائم الأيسر لحارس السويد لتسديدة الأوكراني سيرجي سيدورشوك فى الدقيقة 55، ليلجأ المنتخبان إلى الأشواط الإضافية.

وفى الشوط الأول الإضافي تلقى المدافع السويدي ماركوس دانيلسون البطاقة الحمراء مباشرة بعد تدخله العنيف على مهاجم المنتخب الأوكراني أرتيم بيسيدين، فى الدقيقة 99.

وسجل أرتيم دوفبيك هدف تأهل منتخب أوكرانيا فى الدقيقة 121، من ضربة رأسية رائعة سكنت على يسار الحارس السويدي.

ويواجه المنتخب الأوكراني نظيره المنتخب الإنجليزي، فى دور ربع النهائي، بعد أن تأهل منتخب الأسود الثلاثة على حساب المنتخب الألماني بثنائية نظيفة.

المصدر: وكالات

The post السويد تودع يورو 2020 بخسارة قاتلة أمام أوكرانيا appeared first on وكالة نيوز.



from وكالة نيوز https://ift.tt/3qEFXJl
via IFTTT

0 comments:

إعلانات جوجل

إعلانات جوجل