صحفي إسرائيلي: مسؤول بالسلطة طالب بإسقاط حماس

نقل محلل الشؤون الفلسطينية في هيئة البث الإسرائيلية “كان” غال بيرغر، عن مسؤول كبير في السلطة الفلسطينية قوله، إن على إسرائيل إسقاط حكم حماس في غزة.

وأشار المسؤول الكبير في السلطة، إلى أنه يجب ألا تخرج حماس من هذه الحملة بانتصار، لأن هذا سيؤدي إلى ضرر استراتيجي للمنطقة بأكملها.

وأضاف المسؤول: “السلطة الفلسطينية، تراقب الأحداث في الضفة الغربية، وتتأكد من عدم خروجها عن السيطرة”.

وكان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ ومدير المخابرات في السلطة اللواء ماجد فرج التقيا مع الوفد الأمريكي برئاسة المبعوث للشؤون الفلسطينية والإسرائيلية هادي عمرو في مدينة رام الله صباح الاثنين.

هذا وقد تناول اللقاء آخر التطورات والمستجدات السياسية وفي مقدمتها العدوان الإسرائيلي على شعبنا الفلسطيني في الأراضي المحتلة (القدس وقطاع غزة والضفة الغربية).

ومنذ اندلاع الانتفاضة في القدس والمناطق المحتلة عام 1948 بالإضافة إلى العدوان على غزة، قمعت السلطة الفلسطينية العديد من الفعاليات التي سعت للرد على الاحتلال، والاشتباك معه.

وفي الخليل اعتقل عناصر من السلطة عددا من الشبان، حاولوا رشق الحجارة على قوات الاحتلال، في شارع الشهداء.

ومنعت السلطة العديد من الشبان من التوجه إلى نقاط التماس للاشتباك مع قوات الاحتلال.

وعلى الرغم من ملاحقة السلطة للنشطاء الداعين للمواجهة مع قوات الاحتلال، شهد اليوم الثاني لعيد الفطر مواجهات واسعة مع الاحتلال، استشهد فيها 12 فلسطينيا، بإطلاق نار مباشر عليهم من قبل قوات الاحتلال.

المصدر: متابعات

The post صحفي إسرائيلي: مسؤول بالسلطة طالب بإسقاط حماس appeared first on وكالة نيوز.



from وكالة نيوز https://ift.tt/3bzvUyU
via IFTTT

0 comments:

إعلانات جوجل

إعلانات جوجل