الاسد يبعث بتحياته الى “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” خلال اجتماع مع قادة الفصائل الفلسطينية ويعلن تقديمه كل اشكال الدعم للمقاومة والشعب الفلسطيني

اجتمع الرئيس السوري بشار الاسد ، بقادة الفصائل الفلسطينية في دمشق ، على راسهم الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين زياد نخالة.

ونقل نائب الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة طلال ناجي الذي حضر اللقاء . طلب الرئيس الاسد نقل تحياته لكل الاجنحة العسكرية في القطاع، وتحياته الى كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، وسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد وكل الاجنحة العسكرية الفلسطينية، والشعب الفلسطيني في غزة وكل الارض الفلسطينية وابدى الاسد خلال اللقاء حسب ما نقله ناجي في حوار لقناة “الميادين” تقديم كل اشكال الدعم للمقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

وأكدّ الرئيس الأسد خلال اللقاء أنّ الكيان الإسرائيلي لا يفهم لغة السلام ولا الحوار فوجوده في هذه المنطقة مبنيٌّ على إرهاب شعوبها والتعدي على حقوقها، مجدداً موقف سورية الثابت من كون القضية الفلسطينية هي قضيتها المركزية، واستمرار دعمها لنضال الشعب الفلسطيني ومقاومته المشروعة من أجل الدفاع عن نفسه واستعادة حقوقه.

بدورهم أكد أعضاء الوفد أن صمود سورية في حربها ضد التنظيمات الإرهابية المدعومة من بعض الدول الغربية ومن كيان الاحتلال الإسرائيلي، أسهم في تعزيز صمود الشعب الفلسطيني، منوهين بدعم سورية المستمر للشعب الفلسطيني ومقاومته ووحدة صفّه.

وأشار أعضاء الوفد إلى أن الأحداث الأخيرة في فلسطين وما يرتكبه الاحتلال من مجازر وتدمير على الأراضي الفلسطينية يؤكد أن خيار المقاومة هو الأساس لاستعادة الحقوق والأراضي المغتصبة.

وضم الوفد زياد نخالة أمين عام حركة الجهاد الإسلامي والدكتور طلال ناجي الأمين العام المساعد للجبهة الشعبية -القيادة العامة وفؤاد مراغة نائب أمين عام الجبهة الشعبية وفهد سليمان نائب أمين عام الجبهة الديمقراطية ومعين حامد أمين عام منظمة الصاعقة وخالد عبد المجيد أمين عام جبهة النضال الشعبي وزياد الصغير أمين سر حركة فتح الانتفاضة ويوسف مقدح أمين عام جبهة التحرير الفلسطينية والدكتور سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح.

المصدر: متابعات

The post الاسد يبعث بتحياته الى “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” خلال اجتماع مع قادة الفصائل الفلسطينية ويعلن تقديمه كل اشكال الدعم للمقاومة والشعب الفلسطيني appeared first on وكالة نيوز.



from وكالة نيوز https://ift.tt/3udsybC
via IFTTT

0 comments:

إعلانات جوجل

إعلانات جوجل