باسم عوض الله الموقوف في الاردن هو يده ورجله وعينه وأذنه.. ما علاقة ابن سلمان بالإنقلاب على الملك عبدالله الثاني؟؟

قالت مصادر صحافية و اخبارية اجنبية ان الإنقلاب الفاشل الذي شهدته الأردن الليلة الماضية ربما يكون له علاقة بمحمد بن سلمان كشفتها الأجهزة الأمنية في الساعات الأخيرة و تكتمت عليها لاستكمال التحقيقات.

وقال حساب “Restitutor Orientis” الإخباري الفرنسي على تويتر:  الأردن: تطهير في البلاد إثر محاولة انقلاب قام بها شقيق ملك الأردن الحالي حمزة بن حسين ، واعتقل الأخير من قبل السلطات وأكثر من عشرين شخصًا (شيوخ عشائر ، مخابرات ، جيش).

واضاف: (من بين المعتقلين – في انقلاب الأردن – ظهر اسم باسم عوض الله، وهو قريب من الإمارات والسعودية، خاصة من محمد بن زايد ومحمد بن سلمان. إذا كان محمد بن سلمان وراء محاولة الانقلاب هذه، فسوف يكون الأمر مثيراً)!

وقال أردنيون وعرب في تغريدات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر إن رئيس الديوان الملكي الأسبق باسم عوض الله الذي جاء في مقدمة المعتقلين يعمل مستشارا لإبن سلمان.

ولا بد ان القوى الأمنية الأردنية تحقق بشكل مكثف عن ما اذا كان لعوض الله دور مشبوه في التحضير لانقلاب في الأردن وعلاقة بن سلمان في ذلك ولا نستثني “اسرائيل” طبعاً.

 

 وباسم عوض الله سياسي واقتصادي أردني تولى رئاسة الديوان الملكي في الفترة من نوفمبر/تشرين الثاني 2007 وحتى أكتوبر/تشرين الأول 2008.

وهو يعمل مستشارا خاص لمحمد بن سلمان ويعرف بقربه من دوائر صنع القرار في الديوان الملكي السعودي.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية “بترا” على لسان مصدر أمني لم تسمه، أن اعتقال عوض الله والشريف حسن بن زيد وآخرين، قد تم بعد متابعة أمنية حثيثة.

المصدر: الواقع السعودي

The post باسم عوض الله الموقوف في الاردن هو يده ورجله وعينه وأذنه.. ما علاقة ابن سلمان بالإنقلاب على الملك عبدالله الثاني؟؟ appeared first on وكالة نيوز.



from وكالة نيوز https://ift.tt/3ujvTWT
via IFTTT

0 comments:

إعلانات جوجل

إعلانات جوجل