أول سفير إماراتي في الكيان الاسرائيلي يبدأ مهامه بفضيحة بالعبرية!

ووصل مساء الأربعاء، وفد من وزارة الخارجية الإماراتية إلى الاراضي الفلسطينية المحتلة، لاختبار موقع إقامة أول سفارة لدولة خليجية في تل أبيب.

وأفادت صفحة تابعة لخارجية الكيان الإسرائيلي على (تويتر)، أن وفدا من وزارة الخارجية الإماراتية وصل إلى الاراضي المحتلة للبحث عن موقع مناسب لإطلاق أول سفارة إماراتية لدى الكيان الاسرائيلي.

وكانت الإمارات أعلنت يوم الأحد الماضي، تعيين محمد محمود آل خاجة كأول سفير لها لدى الكيان الاسرائيلي. وقالت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية: “أدى محمد محمود آل خاجة اليمين القانونية كأول سفير معين للدولة في إسرائيل”.

وفي أول إجراء قام به السفير الإماراتي الأول لدى الاحتلال، قام بافتتاح حساب له على (تويتر) باللغة العبرية حيث كتب في أول تغريدة: “يسعدني إطلاق حسابي الرسمي على موقع تويتر كأول سفير لدولة الإمارات لدى دولة إسرائيل. أتطلع إلى العمل مع المسؤولين الإسرائيليين لتعزيز التعاون الثنائي في كافة المجالات، ولنشر قيم السلام والتعايش بين شعبي البلديْن”، على حد تعبيره، وهو ما أثار موجة عامة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر، الذين عبروا عن غضبهم ونفرتهم من التصرفات الاماراتية المستفزة لمشاعر العرب والمسلمين.

“Shawsh shawsh” رد على آل خاجة بالقول: “واسمك سوف يسجله التاريخ كاول سفير لدوله الامارات العربيه لدى بنى صهيون عدو المسلم والدين والمله”.

“تركي الشلهوب” علق قائلا: “يُسعدك أن يسجل التاريخ اسمك في قائمة العار؟ يسعدك أن أصبحت سفيرًا في دولة قائمة على أرضٍ غير أرضها تطفو على دماء ابناء جلدتك ودينك؟ بئست السعادة سعادتك !!”.

“haytham soliman” عبر عن غضبه بالقول: “الله لا يوفقكم.. دماء الفلسطينيين ستلاحقكم أينما ذهبتم وحللتم”.

تحرير فلسطين مسألة وقت

“Ahmed Alameri” أكد “إن لِفلسطين رب يحميها” وكل أحرار العرب والمسلمين واحرار العالم على يقين بأنه: سينهض من صميم اليأس جيلٌ مريدُ البأسِ جبارٌ عنيد يقايضُ ما يكون بما يُرَجَّى ويَعطفُ ما يُراد لما يُريد. تحرير فلسطين مسألة وقت يظهر فيها رجال الله.! والتاريخ لن يسنى والأمة لن تغفر

“Adel Alduais” علق قائلا: أمانه عليك هل تجري في عروقك دماء عربيه أنا أشك في ذلك لإن أكبر شيم العربي الخجل الذي تفتقده

“أحمد البقري” رئيس اتحاد طلاب مصر غرد قائلا: “ذرية بعضها من بعض” أخزاكم الله”

لامبرر للتطبيع

“Nidal Afana” قال: طعنتم فى ارث الشيخ زايد الله يرحمه طعنتم فى القراءن الكريم وسيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام وهو بري منكم ومن امثالكم انتم لا تمثلون الاسلام ولا حتى جزء بسيط من الشباب العربي انتم عبء على هذه الامة لاسف اصبحتم من اكثر الناس كرها فى قلوب المسلمين

التطبيع خيانة و ذل لا فخر !

“Dr.mahmoud almahmoud” قال: “خونة و عملاء لا حياء و لا كرامة لكم. إسرائيل كيان غاصب إرهابي كل انسان حر يعلم ظلم الصهاينة و وحشيتهم و قرصنتهم. مهما حاول بن زابد و عبيده تزييف الواقع الوقح.”

The post أول سفير إماراتي في الكيان الاسرائيلي يبدأ مهامه بفضيحة بالعبرية! appeared first on وكالة نيوز.



from وكالة نيوز https://ift.tt/2McZJMo
via IFTTT

0 comments:

إعلانات جوجل

إعلانات جوجل