أحمد الجارالله راعي حفلات الدعارة واغتصاب القاصرات يتجاهل شرع الله ويطالب بإباحة الخمور للاستخدام الشخصي.

طالب الكاتب الكويتي رئيس تحرير صحيفة السياسة وصاحب فضيحة حفلات الدعارة واغتصاب القاصرات أحمد الجارالله، سلطات بلاده بالسماح للقادمين من الخارج باصطحاب الخمور معهم لمن يرغب في ذلك.

هذا وتمنع الكحول تماماً في الكويت، ويحظر القانون الكويتي في المادة 206 من القانون 46 لعام 1964 استيراد المواد المسكرة وتوريدها.

وقال أحمد الجارالله في تغريدة له بتويتر واصفا الخمر بالمشروبات الروحية. “السعودية والكويت يكثر فيها تهريب المخدرات لأن المشروبات الروحية ممنوعة ومتابعة”.

وأضاف:”لكنها تهرب وبأسعار خيالية، ما الذي يمنع أن نسمح للقادم بأن يصطحب معه حاجته. طالما أنها لاستهلاكه الشخصي وليس للمتاجرة”.

تغريدة الجارالله المستفزة والبعيدة كل البعد عن الشريعة الإسلامية اثارت سخطاً واسعاً عليه وجاءت الردود بما لا يشتهي.

وكان الناشط السياسي الكويتي خالد العوضي، قد وجه رسالة صارمة إلى كل من يُطالب بتشريع الخمر والحشيش في الكويت.

وقال خالد العوضي بفيديو متداول: ” لكل شخص يسأل لماذا لا يوجد خمور في الكويت أو مخدرات أو حشيش. ويضرب لي مثلاً في الدول التي تُشرع هذه الأمور.

وتابع: “سأجيبه ولا تقولوا لي أنني حولت الأمر إلى شخصي. أنا أريد ذلك، لأنك طالما تريد أن تبيع هذه الأشياء في بلدنا، سأخبرك بأن نذهب إلى أبعد من ذلك”.

واستطرد العوضي: “دعنا نفتح بارات، ولكن عليك أن تصطحب إليها والدتك، أختك، زوجتك، ابنك، وابنتك”.

وطالب الناشط العوضي من يُطالب بتشريع الخمور والحشيش بأخذ عائلته معه بسيارة إلى نادي ليلي. مضيفاً: “اشربوا خمرة وتناولوا الحشيش إلى أن يخرج من دماغك”.

وتابع العوضي هجومه قائلاً: “قبل أن تبيعها للناس وأنت مستشرف، جربها على عائلتك، هل ترضى؟ إذا لا ترضى فاسكت”.

في الختام قال العوضي: “إذا أردت أن تعيث بالأرض فساداً، ابدأ بعائلتك، وإذا استطعت فعل ذلك، سأكون معك وأوافقك”.

المصدر: متابعات

The post أحمد الجارالله راعي حفلات الدعارة واغتصاب القاصرات يتجاهل شرع الله ويطالب بإباحة الخمور للاستخدام الشخصي. appeared first on وكالة نيوز.



from وكالة نيوز https://ift.tt/2Y9Kczb
via IFTTT

0 comments:

إعلانات جوجل

إعلانات جوجل