الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم تنظم مؤتمر علمي حول تكنولوجيا المعلومات.

نظّمت الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم(AUCE) المؤتمر العلمي الأكاديمي حولدور تكنولوجيا المعلومات في تنمية الأعمال في ظل جائحة كورونا”.

فعاليات المؤتمر جرت يوم الخميس 17 كانون الأول 2020، في ظل مشاركة واسعة وحضور لافت من عدة دول حول العالم (الولايات المتحدة، اوكرانيا، بلغاريا، لبنان، الأردن، فرنسا وغيرها).

وقد تولّى د. هاني حيدورة (نائب رئيس الجامعة) إفتتاح الجلسة كما أدارت الجلسات عميدة كلية ادارة الاعمال د. رانيا كرم. المداخلات كانت أولاً من جانب د. رانيا صادق (من الولايات المتحدة) حول تجربتها مع التعليم في ظل كورونا. تلاها عرض مفصّل للدكتور ألكسندر لفشنكو (من اوكرانيا)، تناول فيها أبرز الخلاصات المرتبطة بالتعليم العالي في ظل الأزمة الراهنة.

ومن جهته أشار د. حسن عبيد (من فرنسا) حول الإستعمالات العملية للذكاء الاصطناعي والمكاسب المحقّقة بفضل استعمال التكنولوجيا حالياً. وأخيراً، قدم د. ساهر العنّان (من لبنان) عرضاً مسهباً حول مشاكل التعليم من بعد والحلول العملية لذلك، وقد حضر المؤتمر ٢٠٠ مشارك.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا المؤتمر، جاء كخطوة أولى ضمن سلسلة لقاءات ومؤتمرات من المزمع أن تطلقها الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم AUCE حول الآثار الإقتصادية والإجتماعية والتربوية لجائحة كورونا.



from وكالة نيوز https://ift.tt/3avMwrG
via IFTTT

0 comments:

إعلانات جوجل

إعلانات جوجل