بداية محتملة للحرب الأهلية في أمريكا.. مسلحون بتوجيهات من ترامب حاولوا اغتيال بايدن خارج مدينة أوستن بولاية تكساس .. وهذه التفاصيل بالفيديو.

فشلت محاولة اختطاف واعتقال المرشح الرئاسي جو بايدن اليوم خارج أوستن، تكساس, اذ قامت العشرات من شاحنات “The Proud Boys ” المليئة بالمسلحين بحرف حافلة بايدن عن الطريق. واصطدمت سيارة أحد الموظفين في الحاجز الإسمنتي الفاصل.

ووفقًا للمصادر ، كان “The Proud Boys” يخططون لـ “اعتقال” بايدن وإعدامه بسبب جرائم مزعومة وردت في تغريدات ترامب وعلى موقع QAnon الإلكتروني “8chan”.

يقول “خونة ترامب” ، المطلعون في البيت الأبيض والذين يقومون بإطلاع موقع “Veterans Today” على المستجدات أن ترامب أمر بقتل بايدن.

و تقول مصادر مقربة من ترامب إنه كان غاضبًا بشكل متزايد من احتمال مواجهة السجن بتهمة الاحتيال والتهرب الضريبي في نيويورك، وهي قضايا جنائية سيتم رفعها في المرة الثانية التي يترك فيها منصبه.

من المرجح أن تشمل هذه التهم الجنائية إيفانكا ، وإريك ، ودون جونيور ، الذين, وسيتم مصادرة جوازات سفرهم بعد الانتخابات ، ما لم يتم “التخلص من” بايدن.

وتضيف صحيفة “Veterans Today” لا، نحن لا نمزح ولو قليلاً. تم حرف حافلة حملة بايدن عن الطريق السريع “I35” وهي في طريقها إلى أوستن ، تكساس من قبل أنصار ترامب المسلحين الذين كانوا يتابعون الحافلة لعدة أيام.

المثير في الأمر ان الشرطة المرافقة لبايدن ساعدت فرقة  The Proud Boy. وعندما سئلوا عن السبب ، قالوا إن التدخل في هذه المسائل ليس من عملهم، ولكن في هذه الحالة من الواضح أنهم جزء من المشكلة.

تضمنت معظم قافلة ترامب المكونة من 35 سيارة أفراد عصابات مسلحين بأسلحة هجومية. استهدفت الأسلحة الحافلة التي كان بايدن يستقلها وتم إجراء محاولة لاختطاف نائب الرئيس السابق الذي كانوا سيحاكمون كجزء من “إعادة ضبط” QAnon كما هو موضح هنا في “8chan”.

كما صدمت احدى مركبات “The Proud Boys” إحدى سيارات موظفي بايدن ودفعتها للإرتطام بالحاجز الإسمنتي الذي يفصل بين الاتجاهين المعاكسين في الطريق السريع “I35”.

ساعدت الشرطة الموالية لترامب ، التي كانت ترتدي ملابس مميزة بخط أزرق رفيع ساعدت، في حرف حافلة بايدن خارج الطريق اذ اصبحت الحافلة بعدها محاطة محاطة بأعضاء مسلحين من ميليشيا النازيين الجدد.

المصدر: الواقع السعودي



from وكالة نيوز https://ift.tt/37YjAYb
via IFTTT

0 comments:

إعلانات جوجل

إعلانات جوجل