الجيش الأمريكي ينفذ الانتشار الخريفي في أفغانستان وكوريا الجنوبية

 

 

 

أعلن الجيش الأمريكي أن لواءً قتاليا من الفرقة الجبلية العاشرة سيتم نشره خلال فصل الخريف الجاري في أفغانستان للتناوب دعما لعملية “حارس الحرية” .

حيث ستحل فرقة اللواء القتالي الثاني ، المتمركز في قاعدة فورت درم بنيويورك ، محل فرقة اللواء القتالي الأول التابع للفرقة الجبلية العاشرة للمشاركة في مهمة مكافحة الإرهاب الأمريكية ضد تنظيم القاعدة و الجماعات الإرهابية الأخرى ، و التي تدعى عملية ” حارس الحرية” ، و ذلك وفقا لبيان صحفي صادر عن الجيش الأمريكي.

و قال الكولونيل ديمون هاريس ، قائد اللواء الثاني ، في البيان صادر عنه : ” إن جنود لواء الكوماندوز مستعدون لتولي المهمة بجانب زملائنا من جنود الفرقة الجبلية العاشرة . و إننا نؤكد أن جنودنا مدربون تدريبا عاليا و يتعاملون معكل شيء بخبرة و مهنية عالية . إنهم فخورون بأنفسهم و فخورون بخدمة أمتنا العظيمة “.

وتجدر الإشارة إلى أن بيان الجيش قد أوضح أنه فرقة اللواء القتالي المدرع الأول التابع لفرقة المشاة الثالثة من قاعدة فورت ستيوارت بجورجيا ، سيتم إرسالها إلى كوريا الجنوبية هذا الخريف أيضا . حيث ستحل هذه الفرقة محل فرقة اللواء القتالي الثاني لفرقة المشاة الأولى في التناوب المنتظم للقوات لدعم كوريا الجنوبية التي تعتبر أحد أبرز حلفاء الولايات المتحدة في المنطقة .

وعلق العقيد ترينت دي أبتون ، قائد فرقة اللواء القتالي المدرع الأول على القرار بالقول: ” نحن متحمسون و يشرفنا تمثيل فرقة المشاة الثالثة والفيلق الثامن عشر المحمول جوا .. إننا مدربون و مستعدون للتعامل مع كل شيء بقوة و مهنية “.

وتجدر الإشارة إلى أن الجيش الأمريكي كان قد كشف خلال الأسبوع الماضي أن فرقة اللواء القتالي الأول التابع لفرقة الفرسان الأولى في قاعدة فورت هود بتكساس ، سيتم نشرها في أوروبا هذا الخريف تحل محل فرقة اللواء القتالي المدرع الثاني التابع للفرقة الثالثة لدعم شركاء الناتو في مهمة ردع العدوان الروسي في منطقة .



from وكالة نيوز https://ift.tt/3kVqAZ2
via IFTTT

0 comments:

إعلانات جوجل

إعلانات جوجل