’هآرتس’: أوامر لدى جنود العدو باطلاق الرصاص الحي خلال مسيرات العودة


أشارت صحيفة “هآرتس” الى تقديرات لدى “المؤسسة الامنية” في كيان العدو بأن جيش الاحتلال “سينجح في منع إجتياز الفلسطينيين للحدود مع غزة والدخول إلى “إسرائيل” خلال مسيرة العودة التي ستجري يوم غد، حتى لو كان الثمن قتلى فلسطينيين”، وفق تعبير الصحيفة.

وكتبت “هآرتس” “بالأمس عرض رئيس هيئة الأركان غادي آيزنكوت ورئيس الشاباك نداف أرغمن على الكبينت السياسي – الأمني التحضيرات والتقديرات الإستخبارية قبيل الأحداث، وبحسب المؤسسة الأمنية، فإن عدداً كبيراً من الفلسطينيين من المتوقع أن يصلواإلى أماكن نصب الخيم، الموجودة في ست بؤر على طول الحدود”.

وبحسب الصحيفة “تستعد المؤسسة الأمنية لأعداد متظاهرين أكبر من المعتاد، والجيش الإسرائيلي بدأ بتعزيز القوات على طول حدود قطاع غزة”، موضحة أن “المهمة الأساسية للجنود في الميدان ستكون منع الفلسطينيين من إجتياز السياج”.

ورأت الصحيفة أن “القلق من تمكن عدد من سكان القطاع بإجتياز الحدود طوال هذا الأسبوع أدى إلى تكثيف القوات. لذلك نشر الجيش في المكان لواءً إضافياً، ووحدة “إيغوز”، وقناصين من وحدات مختلفة، وجميع هذه القوات سيتم نشرها على طول السياج مع قطاع غزة، والتعليمات التي أعطيت لها هي إطلاق الرصاص الحي والدقيق على كل من يحاول الدخول” الى فلسطين المحتلة.



from إسرائيليات – شبكة وكالة نيوز https://ift.tt/2pNOtrq
via IFTTT

0 comments:

إعلانات جوجل

إعلانات جوجل