الجيش السوري على بعد 500 متر فقط من مركز بلدة عين ترما بالغوطة الشرقية

 

 

قالت مصادر عسكرية لوكالة اوقات الشام الاخبارية ان الجيش السوري بات يبعد عن مركز بلدة عين ترما 500 متر وبالتالي الاقتراب نحو التقاء القوات في مزارع عين ترما عند شركة اللحوم, حيث تجاوز الجيش السوري جامع الأبرار بنحو 300 متر باتجاه بلدة عين ترما..

فيما بقيت مساحة لا تتعدى مئات الامتار من وادي عين ترما لا تزال تتحصن فيها مجموعات ارهابية مسلحة يجري التعامل معها في هذه الاثناء.

و بسيطرة الجيش السوري على وادي عين ترما ستلتقي القوات المتقدمة من الشرق بالقوات السورية المرابضة على خط المواجهة في العاصمة دمشق و سيتم عزل بلدة عين ترما عن بلدة زملكا بشكل كامل.

ويخوض الجيش السوري حرب عصابات و شوارع في المنطقة حيث أنشأ المسلحون في وادي عين ترما خطا محصنا مؤلفا من 3 خنادق ملؤوها بالماء واقاموا سواتر ترابية امامها وزودوها بتحصينات ودشم واقاموا حواجز حتى يعيقوا الاليات العسكرية, في منطقة تكثر فيها الابنية السكنية و الكتل الاسمنتية حيث نشر المسلحون عشرات القناصين وزرعوا المئات من العبوات الناسفة.

من جهة اخرى, نقل مراسل وكالة اوقات الشام الاخبارية الى الغوطة عن أن انسحاب مسلحي حرستا منها و انتقالهم الى الشمال السوري هو مسألة ساعات لا اكثر, حيث سينتهي الوجود الارهابي المسلح في قطاع حرستا و هو احد ثلاثة قطاعات قام الجيش السوري بتقسيم الغوطة الشرقية اليها

 



from أخبار رئيسية – شبكة وكالة نيوز http://ift.tt/2pvgseB
via IFTTT

0 comments:

إعلانات جوجل

إعلانات جوجل