توقيع كتاب الشاعر محمد سرور

الصحافي :محمد درويش -صور

 

 

اقيم حفل توقيع حاشد لكتاب (نشوة الغبار) للشاعر والكاتب محمد سرور بدعوة من الحركة الثقافية في لبنان وجمعية الشروق بالتنسيق مع بلدية صور وذلك في مركز باسل الاسد الثقافي في صور بحضور رئيس المنطقة التربوية باسم عباس ومدير مركز الا سد الثقافي امين سر محافظة الجنوب في الحركة الثقافية الشاعربسام بزون وامين سر حركة فتح في لبنان الحاج رفعت شناعة وامين السر في صور العميد توفيق عبد الله واللواء أبو أحمد زيداني وممثل المطران يوحنا حداد الاعلامي الشاعر محمد درويش وفاعليات وشخصيات ووجهاء وادباء وشعراء واعلاميين من الجنوب اللبناني ومناطق أخرى .

تخلل الحفل بعد النشيد الوطني اللبناني ثم الفلسطيني

تقديم من الشاعر امين ضائغ حول تجربة الشاعر سرور وامكانياته الابداعية والفكرية .

والقى الشاعر باسم عباس رئيس المنطقة التربوية كلمة أشاد فيها باصدار الشاعر سرور لهذا الديوان ومحبته وعلاقته بالقضية الفلسطينية وشعب فلسطين المناضل وعبر عن اعجابه بشفافيته وصدق أحاسيسه ومشاعره الوطنية والانسانية.

ثم كانت كلمة من الشاعر جورج غنيمة باسم بلدية صور منوها" بتجربة الشاعر محمد سرور ومحبته لفلسطين وشعبها.

والقى الحاج رفعت شناعة كلمة حركة فتح فتناول فيها محمد سرور اللبناني الجنسية الفلسطيني الهوى وقصائده عن فلسطين والمخيم مقدرا" دوره الثقافي والابداعي .

ثم القى الشاعر محمد سرور كلمة شكر فيها الحضور وقرأ قصائد من ديوانه الجديد الذي ياتي بعد اصداره ل (يوميات الوجع الفلسطيني) .

وقدم رئيس محترف لبنان الفني الفنان رضوان الفرخ شهادة تقدير للشاعر محمد سرور تعبيرا" عن تقييمه لدوره الابداعي في القصيدة اللبنانية والعربية الحديثة .

ثم وقع الشاعر سرور كتابه للحضور الحاشد .

0 comments:

إعلانات جوجل

إعلانات جوجل