اطلاق المجموعة الفلسطينية للاعلام الالكتروني- تواصل- من جنوب لبنان

اطلاق المجموعة الفلسطينية للاعلام الالكتروني- تواصل- من جنوب لبنان

اختتم مدراء مواقع مخيم الرشيدية ومخيم البص ومخيم برج الشمالي الالكترونية سلسلة من الاجتماعات المخصصة لإطلاق إطار اعلامي مشترك فيما بينهم على ان يتم توسيعه ليشمل أي موقع إلكتروني يرغب في الانضمام للاطار الجديد الذي سيعمل تحت مسمى المجموعة الفلسطينية للاعلام الالكتروني (تواصل) وتم اقرار عدد من المواضيع واهمها :

1- تعريف حول اهداف المجموعة :

المجموعة الفلسطينية للاعلام الالكتروني (تواصل( مجموعة من المواقع الالكترونية والإعلاميين الفلسطينيين المهتمين بالشأن الفلسطيني نسعى لتغطية أخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وكل ما يتعلق بالقضية الفلسطينية. بشكل مستقل ومنفتح على جميع القوى السياسية والاجتماعية الفلسطينية بدون استثناء وبشكل حيادي دون التجريح الشخصي بأحد وأبراز كافة الانشطة التي تتعلق بالشعب الفلسطيني بكافة جوانبها بمهنية ومصداقية .ونعمل من أجل المحافظة على وحدة الشعب الفلسطيني في كل اماكن تواجده داخل فلسطين المحتلة وبلاد الشتات ونسعى من أجل أبراز حق شعبنا في العودة الى الديار التي هجر منها ورفض كل أشكال التوطين كما نسعى لتسليط الضوء على الواقع الفلسطيني في لبنان وما يعيشه اللاجئون الفلسطينيون ومناصرة قضاياهم ومعاناتهم بكافة أشكالها السياسية والاجتماعية والوطنية المحقة. ومن هنا نؤكد ان المجموعة الفلسطينية للاعلام الالكتروني (تواصل) تعمل على نسج العلاقات الاخوية مع المجتمع اللبناني من خلال فتح آفاق من التواصل والتعاون مع مجتمعنا الفلسطيني اللاجئ في لبنان. ونؤكد ايضاً على حرية التعبير بشكل ديموقراطي لجميع الافراد والقوى والمؤسسات كأسلوب حضاري لتطوير التواصل الفكري بين شرائح مجتمعنا الفلسطيني.

المجموعة الفلسطينية للاعلام الالكتروني (تواصل) هو أطار أعلامي متخصص بالاعلام الالكتروني يعمل الى جانب جميع الاطر الاعلامية الفلسطينية بشكل عام بهدف التكامل والتشارك معاً من اجل خدمة قضيتنا الفلسطينية ومن اجل حماية ودعم المواقع الفلسطينية الالكترونية وتطويرها من اجل الاستمرار بعملها بشكل مستقل منعاً للاستغلال .

2- التمويل المالي :

- يعتمد التمويل المالي للمجموعة الفلسطينية للاعلام الالكتروني على التبرعات غير المشروطة والتي لا تتعارض مع اهدافنا من الافراد والمؤسسات و القوى والمغتربين .

- التعاون المشترك مع المؤسسات الاعلامية وانتاج مواد اعلامية خاصة لهم مقابل بدل مالي .

- انشطة واشتراكات خاصة بالمجموعة.

3- تشكيل اطار اداري خاص للمجموعة وهو اطار مؤقت لمدة عام لحين استكمال بناء كافة الاطر الداخلية للمجموعة وهو وفق التالي:

- السيد نمر حوراني منسق .

هاتف:03125843 – racamp@live.com

- السيد محمد عبد الرازق امين الصندوق المالي و المسؤول الاداري.

هاتف:03066158 – INFO@ALBUSS.COM

- السيد احمد دحويش مسؤول التخطيط للتطوير التقني للمواقع وتأهيل الكادر البشري.

هاتف:70807263 – info@borjcamp.com

أي تعديل بالمهام او اضافة اعضاء للاطار الاداري سيعلن عنه في حينه.

4- كما تقرر خطة عمل لمدة 3 اشهر تشمل انتاج مواد اعلامية متخصصة في المجالات التالية :

- مقابلات مع قادة الاطر السياسية والاجتماعية الفلسطينية واللبنانية .

- تقارير وتحقيقات حول واقع المخيمات والتجمعات الفلسطينية من كافة جوانبها.

- اطلاق موقع خاص للمجموعة يتخصص بنشر المواد الاعلامية التي تنتجها.

وفي الختام نؤكد نحن في المجموعة الفلسطينية للاعلام الالكتروني - (تواصل) و ما نمثل من مواقع الاكترونية سنبقى كما كنا جزء لا يتجزء من كافة الاطر الاعلامية الفلسطينية في سبيل خدمة قضيتنا وشعبنا الفلسطيني .

0 comments:

إعلانات جوجل

إعلانات جوجل